موقع نون للتسوق احصل على كافة مستلزماتك والمنتجات أصلية

تُعد تجربة الشراء اون لاين من بديهيات هذا العصر الذي نعيش فيه وعلى الرغم من أنه شيء مستحدث للغاية إلا أنه بات أمراً شائعًا وعاديًّا في أي مكان حول العالم بأسره، فقد أصبح من السهل جداً وبشكل سريع في الوقت الحالي وأنت في منزلك دون الخروج أو بذل أي مجهود يُذكر أن تقوم بإتمام عملية شراء ناجحة تماماً لكل ما تريده من مستلزمات واحتياجات بضغطة اصبع واحدة لا أكثر ولا أقل.

ومع التطور التكنولوجي الهائل والذي ليس له حدود في هذه الآونة فقد أصبح هناك العديد والعديد من المتاجر الإلكترونية التي لا حصر لها ولكل منهم اسم وصيت ذائع في كل الأنحاء وكل منهم له اختصاصه في تقديم منتجات معينة، وزيادة إقبال الناس على الشراء منهم هو ما يثبت شهرتهم الواسعة ووجود روح تنافسية بينهم لجلب المشترين إليهم من كافة أرجاء العالم.

عملية الشراء اون لاين أصبح بالفعل يُضطر إليها الكثير من الناس الآن أيضاً لوجود أسباب كثيرة ومن ضمنها في البداية نجد أنه نظراً لسهولة عملية الطلب في الأساس، ثانياً لزيادة توافر منتجات على متاجر إلكترونية وعدم توافرها بشكل واضح في الأسواق المحلية المحيطة بالناس.

كما أن هناك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بالترويج إلى الكثير من المتاجر الإلكترونية في حين أنهم قاموا بطلب مشتريات منهم ويقومون بوضع كود خصم لمتابعيهم حتى يقوموا بتجربة المنتجات التي يعرضها هذا المتجر ولكن بسعر أقل من السعر الأصلي، لذلك تجد يوماً عن يوم يزداد الإقبال على الشراء اون لاين من كافة المتاجر الإلكترونية في كل أنحاء العالم.

مقدمة عن متجر نون

موقع نون هو عبارة عن متجر إلكتروني ذو شهرة واسعة وصيت ذائع على الصعيد العربي حيث أنه انتشر انتشاراً كبيراً منذ انطلاقه نظراً لأنه يقوم ببيع كافة المستلزمات التي تريدها تقريباً كما أنهم يحرصون على تقديم منتجات أصلية مئة بالمئة وبأشهر الماركات التجارية وبأعلى جودة لديهم وبشكل مستمر، فمن منا لا يعرف متجر أو منصة نون الآن؟؟!!. لابد أنك تعرف موقع نون ولو حتى من خلال إعلان لهم على أي تطبيق أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك فإن القائمين على موقع نون يعملون على تسهيل عملية التسوق على المشتريين وجعلهم يحصلون على أفضل تجربة شراء ودون أي عوائق أو مشاكل.

متجر نون يستطيع أن يقوم بالتوصيل إلى أماكن عدة وكثيرة في الدول العربية بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم عروض وتخفيضات تصل لأكثر من خمسين بالمئة لجذب الكثير من عمليات الشراء وحتى تكون المنتجات إلى حد ما في متناول الجميع ويمكنك من خلال كود نون أن تحصل على تخفيضات نون.

ظروف تأسيس متجر نون للتسوق

فقد تم تأسيس موقع أو متجر نون منذ عام 2016 في شهر يوليو على وجه التحديد، أما عن مؤسسيه فمن ضمن المؤسسين والقائمين على هذا المتجر هو رجل الأعمال الإماراتي محمد بن علي العبار والذي يشغل عدة مناصب رفيعة في دبي في الإمارات العربية المتحدة منها كونه مدير دائرة التنمية الاقتصادية. بالإضافة إلى أن موقع نون أيضاً يُعد ملك صندوق الاستثمارات العامة السعودي وعدد كبير آخر من المستثمرين وهذا دليل قاطع على ضخامة قدر هذا المتجر وإنتاجيته العالية وعلى أنه فعلاً يقدم منتجات الماركات الشهيرة بشكل أصلي تماماً.

شرح واجهة موقع نون والنوافذ الخاصة به

عند دخولك للموقع نون ستجد خمس أيقونات بالأسفل وهما المنزل ، الفئات ، الموضة ، حسابي وعربة التسوق وستناول كل منهم على حدا.

أيقونة المنزل

تشمل أيقونة المنزل خانة بحث بالأعلى يمكنك استخدامها للبحث عن ما تريد شراءه من مستلزمات وتشمل عروض كثيرة مثل عروض الأزياء والأطفال والمجوهرات والأجهزة المنزلية وألعاب الفيديو، كما يعرض عليك المنتجات الأكثر مبيعا ويمكنك أن يساعدك ذلك في الشراء في حال اعترتك الحيرة وهناك كوبونات خصم وعندما تستخدم كود خصم نون ستحصل على تخفيضات تصل إلى أكثر من 50%.

أيقونة الفئات

في هذه الأيقونة ستجد كل ما يقوم متجر نون بتقديمه من مقسمة على شكل فئات وكل منها مقسم لفئات آخرى فمنها الأزياء الرجالي والحريمي والأطفال وألعاب الأطفال والالكترونيات ومستلزمات المنزل وأجهزة الابتوب والكمبيوتر والهواتف والاكسسوارات والسيارات وغيرهم الكثير والكثير.

ويوجد أيقونة تسمى عروض فقط من أجلك وبها ستجد عروضاً على الموبايلات والاكسسوارات الالكترونيه وألعاب الفيديو والعطور ومستحضرات التجميل واجهزة الكمبيوتر المحمولة والمستلزمات الخاصة بالمنزل والمطبخ ويتم تجديدها من وقت لآخر.

أيقونة الموضة

وهذه الأيقونة مختصة فقط بالملابس والأزياء للأطفال والرجال والنساء وتشتمل على جميع المقاسات والفئات والألوان والأعمار.

أيقونة حسابي

وفي هذه الايقونه تقوم بتسجيل الدخول لحسابك وتعديل الاعداد لحسابك وتقوم بتحديد البلد التؤ تقيم بها واللغة التي الموقع عليها وهكذا.

أيقونة عربة التسوق

وتشتمل هذه الأيقونة على كل المنتجات التي قمت بشرائها على الموقع وعندما تكون فارغة تجد عروضاً للمنتجات بها.

شرح موقع نون والمنتجات التي يقدمها

موقع نون موقع شهير جداً ومعروف بأنه يقدم كافة المستلزمات المطلوبة في أي منزل من إلكترونيات وملابس ومستلزمات المطبخ واكسسوارات والكثير غير ذلك، كما أن هناك الكثير من الماركات الشهيرة مثل Adidas,Puma, Defacto وغيرهم.

الازياء الرجالي

يقوم الموقع بتقديم أزياء خاصة بالرجال منها الملابس كالتيشرتات والقمصان والبنطلونات والجينزات والملابس الرياضية وملابس البحر والجواكت والبيجامات والجوارب والبوكسرات والاكسسوارات مثل الساعات والنظارات كما توجد أحذية وتوجد ملابس للأولاد الصغار.

الأزياء النسائية

هناك أيضاً قسم خاص لملابس السيدات ويشتمل على فساتين وتيشرتات وجينزات وبلوزات وملابس رياضية وجينزات ولانجيرات وحقائب وأحذية وبيجامات واكسسوارات مثل المجوهرات والساعات والنظارات.

سوبر ماركت

وهنا ستجد نفسك وكأنك في سوبر ماركت حقيقي فهذا القسم شامل متكامل ، ستجد أطعمة مثل النودلز والمقرمشات والسكر والمعلبات والصلصات وحبوب الافطار والمربي، وهناك قسم للمشروبات ويشمل المشروبات الغازية والشاي والقهوة والعصائر والمياه ولبن البودرة. كما ستجد هناك مستلزمات للنظافة مثل مساحيق الغسيل ومعطرات الجو والمناديل والمنظفات وأدوات التنظيف وتوجد مستلزمات للحيوانات الأليفة من طعام وغيره.

لوازم الأطفال والألعاب

يوجد قسم خاص بالأطفال ويشمل عدة منتجات منها الحفاضات والمناديل المبللة وتدريب البوتي، ومنتجات العناية بالبشرة مثل الزيوت والكريمات والشامبو والصابون وتوجد عربات تنقل وشيالات وكراسي سيارة للأطفال كما توجد لوازم الإطعام مثل الببرونات وطعام الأطفال والعضاضات وهناك ملابس وألعاب مختلفة الأشكال والألوان.

الجوالات

كما يوجد قسم خصم بالجوالات وبه عدة ماركات مثل سامسونج Samsong وoppo وInfinix ويوجد أجهزة تابلت أيضا كما يمكنك الشراء على حسب الذي تريده، وتوجد عروض نون للجوالات يمكنك متابعتها للحصول على أفضل سعر.

الالكترونيات

يوجد منها كاميرات بأنواع مختلفة وألعاب فيديو وألعاب الموبايل وأجهزة صوت كالسماعات ومكبرات الصوت. ويوجد تلفازات بماركات مختلفة وتوجد اكسسوارات التليفزيون والريسيفرات وهناك أجهزة كمبيوتر ولابتوب بماركات مختلفة أيضاً كما يوجد طابعات وشنط حافظة للابتوب وفلاشات.

لوازم المنزل والأجهزة المنزلية

وتشمل كافة لوازم المطبخ والحمام والديكور والأثاث والمفروشات كما توجد منتجات لصيانة البيت وتوجد أجهزة منزلية مثل ماكينات القهوة والخلاطات والثلاجات والمراوح والغسالات.

لوازم السيارات والمتوسيكلات

توجد لوازم للسيارات مثل الاكسسوارات ومنها داخلية وخارجية وإلكترونيات وقطع غيار وزيوت ولوازم العناية بالسيارة والاطارات.

لوازم الرياضة

توجد هناك لوازم للرياضة مثل لوازم تمارين المقاومة واليوجا والكارديو والرياضات الجماعية والقتالية.

لوازم الصحة والجمال

توجد هناك لوازم للصحة والجمال مثل منتجات العناية بالبشرة والصبغات والميك اب والعطور ومنتجات العناية الشخصية مثل منتجات الاستحمام ومنتجات إزالة الشعر وهناك معدات صحية مثل جهاز لقياس الضغط ومنتجات تنظيم الأسرة.

طريقة التسجيل على موقع نون

الطريقة سهلة وبسيطة يمكنك التسجيل على الموقع عن طريق الدخول إلى جوجل وكتابة نون باللغة العربية أو Noon باللغة الإنجليزية ثم تضغط على الموقع وتختار من أسفل أيقونة حسابي وتقوم بتسجيل الدخول عن طريق ادخال البريد الالكتروني وتحديد رقم سري ثم تقوم بتحديد اللغة التي تريدها والبلد المقيم بها. ويوجد هناك تطبيق نون أو برنامج نون يمكنك تحميله من جوجل بلاي أو اب ستور وتقوم بالتسجيل بنفس الطريقة.

طريقة الشراء يمكنك الحصول على التخفيضات

لكي تستطيع الشراء من على موقع نون اون لاين لابد من تحديد وسيلة الدفع والتأكد من إمكانياتها للشراء ثم تذهب للقسم الذي تريده وتختار منه ما تريد من الأقسام المذكورة سابقاً ثم تطلبه وسيصلك إشعار للبريد الالكتروني لكي تتأكد من إتمام عملية الشراء، ويمكنك الحصول على التخفيضات من خلال العروض المذكورة على الموقع مثل عروض الجمعة الصفراء وغيرها. وهناك نون إكسبرس والذي يشمل مميزات منها أنه سريع التوصيل وعروضه قوية.

طرق ووسائل الدفع على موقع نون

1/ فيزا Visa.

2/ MasterCard ماستر كارد.

3/ AMEX

4/ Apple pay ابل باي.

5/ الدفع نقداً عند الاستلام وهذه أسهل الطرق.

طرق تقسيط مبلغ المشتريات

يتعاون الموقع مع عدة بنوك على حسب بلدك ويكون وسيط ويتم دفع الأقساط من خلاله، وهناك أقساط يتم دفعها على فترة ستة أشهر وهناك ما يتم دفعه خلال اثني عشرة شهراً وهناك ما يتم دفعه خلال ثمانية عشر شهراً وممكن تصل لخصومات مرضيه أيضاً.

مميزات الشراء من موقع نون للتسوق

1/ الموقع يقوم ببيع كل ما تحتاجه تقريبا من مستلزمات شخصية ولوازم البيت.

2/الموقع دائمًا ما يقدم عروض قوية وتخفيضات تصل إلى أكثر من 50%.

3/ يوجد توصيل سريع للمشتريات.

4/ الاسترجاع والاستبدال سهل جداً.

5/المنتجات المقدمة أصلية 100%.

6/ يوفر الموقع طرق دفع مختلفة لتناسب الجميع.

7/ يقوم الموقع بحماية بيانات المشتريين.

8/ ارتقاء مستوى التقنية في الموقع.

9/ توجد هناك خدمة عملاء لمساعدة المشتريين والإجابة على أسئلتهم وتوفير تجربة شراء رائعة.

10/ موقع نون يقدم أفضل المنتجات والماركات العالمية.

11/ الموقع يدعم اللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

12/ عند استخدام كود خصم نون يمكن توصيل المشتريات إليك مجاناً.

13/ الموقع سهل الاستخدام ومنظم ومقسم إلى أقسام وفئات.

عيوب موقع نون

1/ ممكن خدمة العملاء في الأحيان تكون غير متعاونة.

2/ قد يحدث تأخير في قبول المشتريات المرتجعة ويختلف ذلك من بلد لأخرى.

3/ ممكن أن تستغرق عملية الاسترجاع أكثر من شهر.

4/ لا يتم استرجاع أي منتج تغيرت ملامحه عن شكله عند التسليم.

5/ لا يمكنك ارجاع منتجات العناية الشخصية وبعض منتجات الأطفال.

6/ عليك ألا تطلب المنتج إلا عندما تتأكد من كونه المنتج الذي تريده حتى لا تضيع وقتك ومجهودك في عملية الاسترجاع أو الاستبدال فيما بعد.

تم النشر في
مصنف كـ Blog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *